العاب أندرويد

تحميل أشهر الألعاب ذو انتشار واسع وهيبة رهيبة (اكو عرب بالطيارة)

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة النور للمعلوميات 


خلال الأشهر الأخيرة تمكنت لعبة PUBG من العودة بقوة إلى ساحة الألعاب ولو عن ريق إصدار الهواتف الذكية الخاص بها، حيث أن الإصدار المدفوع والخاص بالحواسيب لا يزال ناجحا جدا وواحدا من أكثر الألعاب مبيعا في التاريخ، لكنه لا يقارن من حيث الانتشار بإصدار “لعبة ببجي موبايل “ال” يبت منتشراب لدم مبات مبالغ العالم حول العالم العربي حي ال انتشار.


في البداية، أي لعبة تطلق تحت نظام الـ” Early Access” لا يتم التعامل معها على أنها لعبة مثالية، وهذا الشيء الذي جعل اللاعبين يتجاهلون الأخطاء الرهيبة والمشاكل الكارثية التي حوتها اللعبة في إطلاقها الأول بنسخته التجريبية والذي استمر لسنةٍ كاملة كما وعد الاستديو، والذي حرص على إطلاق اللعبة كاملةً بعد تجربتها لمدة سنة كاملة، للحصول على أفضل أداء وتجربة للاعبين، وهو ما جعل اللاعبين ينتظرون كل هذه المدة حتى إطلاق اللعبة بشكل كامل والتي كانت في نسختها التجريبية تحصل على تحديثات شهرية واعدة، بأن تطلق اللعبة بأفضل حال.

تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً.

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق. 

ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك

ولانها اللعبة الأكثر شهرة في الوقت الحالي سارع لتكون من المحترفين فيها فربما تكون منها نسخ اجمل واحدث في الايام المقبلة 
شارك اصدقائك وكون فريقك وقودوا انفسكم الى الفوز 
تحميل اللعبة من هنا 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock